fbpx
+971 800 29029

© عالم الخزائن 2024. جميع الحقوق محفوظة.

عالم الخزائن

بمناسبة شهر رمضان المبارك احصل على خصم 30% على كافة المنتجات
من عالم الخزائن
Please enable JavaScript in your browser to complete this form.

استقبل رمضان مع عالم الخزائن بخصم 30%
ارتق بمنزلك مع حلول خزائنا

من أعمالنا

خزائن حسب الطلب

فرصتك لتبدع!

أضف لبيتك ذوقك الخاص وابدأ الآن في تصميم خزانة أحلامك بما يناسب ميزانيتك ويلبي كافة احتياجاتك دون الحاجة لميزانية إضافية. 

تخزين متطور

تساعدك عالم الخزائن على تصميم خزانتك المفضلة من أجود أنواع الأخشاب الألمانية والإيطالية، حيث يمكنك اختيار أنواع الأبواب، من أبواب مفصلية أو سحَّابة، أبواب خشبية أو زجاجية، مزودة بمرايا أو بدون مرايا، بما يلبي كافة احتياجاتك ويحقق الاستغلال الأمثل للمساحة المحددة.

اكسسوارات على ذوقك

ليست الخزانة فحسب فبإمكانك أيضًا اختيار كافة الاكسسوارات الملحقة بالخزانة كمقابض الأدراج والرفوف والمرايا وصناديق تخزين المكياج والمجوهرات وغيرها من الملحقات، أوروبية الصنع.

سحر الإضاءة

أضف ذوقك الخاص على إضاءة الخزانة مع هذه الباقة من خيارات الإضاءة الإيطالية عالية الجودة لتسهيل وصولك إلى أي غرض، فضلًا عن إضافة أبعاد جمالية لخزانتك.

غرف الملابس (الدريسينغ)

غرفة ملابسك على طريقة عارضي الأزياء

فقط لعشاق الفخامة، نظم ملابسك وأغراضك الشخصية على طريقة خبراء الموضة وعارضي الأزياء مع غرف الملابس المتكاملة التي توفرها عالم الخزائن لعملائها من عشاق الأناقة. 

تخزين متطور

تقدم عالم الخزائن مجموعة متنوعة من أجمل التصاميم العصرية لغرف الملابس المصنوعة من أجود أنواع الأخشاب الألمانية والإيطالية، حيث يمكنك تخزين كل أغراضك الشخصية من ملابس وأحذية وقبعات ورابطات عنق وحقائب شخصية واكسسوارات وغيرها بكل أناقة وسهولة في خزائن ذات أدراج ورفوف بأحجام متنوعة بما يلبي كافة احتياجاتك الشخصية ويناسب ميزانيتك مهما كانت.

اكسسوارات أوروبية فاخرة

تبدع عالم الخزائن في تصميم أفخم وحدات الأرفف والأدراج الدائرية المصممة لغرف الملابس حيث يمكن لعملائنا اختيار ما يناسب أذواقهم من تشكيلة راقية بمختلف التصاميم والألوان.

إضاءة تبوح بسرّ الأناقة

توفر عالم الخزائن أنظمة إضاءة إيطالية عالية الجودة لكل ركن في غرفة الملابس حيث يمكنك الوصول إلى كل ما تحتاجه بسهولة، فضلَا عن الشكل الجمالي العام الذي تتوج به الإضاءة غرفة ملابسك فتحولها إلى قطعة ديكور استثنائية.

لماذا نحن

من نحن

تساعدك عالم الخزائن على اقتناء خزائن ملابس تفصيلية تتناسب مع ميزانيتك مما جعلها اكثر الشركات مبيعا فى الشرق الأوسط خلال السنوات الاخيرة فمنذ تأسيسها عام 2005 قدمت الكثير من الحلول المثالية لزبائنها فى الشرق الأوسط.

وقد أكدت عالم الخزائن تمييزها لهذه الصناعة عن طريق الالتزام بمعايير الجودة في كل خطوات العمل والاهتمام بتدريب وتطوير فريق العمل من المهندسين والفنيين المؤهلين وتقديم أحدث الابتكارات وأعلى مستوى من خدمات ما بعد البيع في فروعها المنتشرة في الامارات والسعودية.

أراء عملائنا

انصح فيه من كل قلبي شغل نظيف واحترافي ودقيق والعمال وقت التركيب اكثر من رائعين يشتغلون وهم حريصين جدة على نظافة مكانك وينظفون المكان بعدهم الي يبغی خزاين للعمر لا يتعداااهم ۷
hala ha
5/5
(Translated by Google) Thank the world of safes master the work during the installation until the room sweeping electricity after them MashaAllah job Thanks to Mr. Hamdi
(Original) شكرا عالم الخزائن إتقان الشغل أثناء التركيب حتى الغرفة يكنسونها كهرباء عقبهم ماشاء الله شغل و شكرا للأستاذ حمدي
نوف الحميد
3.9/5

طريقة عملنا

نحرص دائما على جعل عملية شرائك لمطبخ احلامك تجربة فريدة وممتعه بدءا من زيارتكم لأحد معارضنا و مرورا بمراحل التخطيط وصولا الى مرحلة الانتاج والتركيب.

سجل واحصل على العرض الان

سجل بياناتك وسنتواصل معك في اقرب وقت
Please enable JavaScript in your browser to complete this form.

تعرف على فروعنا

دبي

شارع أم سقيم البرشاء 2 – دبي - الامارات العربيه المتحدة

الشارقة

رقم ٣ شارع مليحة - إمارة الشارقةّ - الامارات العربيه المتحدة

الأسئلة الشائعة

لا، الاستشارة مجانية تمامًا ويمكنك طلبها أونلاين بكل سهولة.

أولًا، قم بطلب استشارة مجانية ليصلك مندوبنا لقياس المساحة، لتأتي بعدها مرحلة التصميم وتحديد الأسعار، ثم الاتفاق النهائي، ثم مرحلة التصنيع في مصانعنا، وأخيرًا مرحلة التركيب والتثبيت. 



الأسعار تختلف تبعًا للمساحة والتصميم المطلوب والإضافات الشخصية، ولكن في كل الأحوال فعالم الخزائن تحرص على تقديم خدماتها بأعلى جودة مع الأخذ في الاعتبار ميزانية كل عميل. 



تقدم عالم الخزائن لعملائها ضمانًا شاملًا مدته 25 عامًا للخزائن، ويستثنى من ذلك الزجاج والمرايا والجلد.

توفر عالم الخزائن خدمة استرجاع المبلغ كاملًا طالما لم نبدأ بعد في عملية التصنيع، كما نوفر خدمة استرجاع المبلغ خلال 30 يومًا من بعد تاريخ التثبيت طالما لم يتعرض المنتج لأي ضرر.

جميع الحقوق محفوظة © 2024