fbpx
+971 800 29029

© عالم الخزائن 2024. جميع الحقوق محفوظة.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.

عالم الخزائن

جودة الأخشاب وجمال التصميمات تجعلنا رواد صناعة الخزائن في الخليج، تواصل معنا واحجز موعدك الآن.

غرف الملابس (الدريسينغ)

غرفة ملابسك على طريقة عارضي الأزياء

فقط لعشاق الفخامة، نظم ملابسك وأغراضك الشخصية على طريقة خبراء الموضة وعارضي الأزياء مع غرف الملابس المتكاملة التي توفرها عالم الخزائن لعملائها من عشاق الأناقة.

تخزين متطور

تقدم عالم الخزائن مجموعة متنوعة من أجمل التصاميم العصرية لغرف الملابس المصنوعة من أجود أنواع الأخشاب الألمانية والإيطالية، حيث يمكنك تخزين كل أغراضك الشخصية من ملابس وأحذية وقبعات ورابطات عنق وحقائب شخصية واكسسوارات وغيرها بكل أناقة وسهولة في خزائن ذات أدراج ورفوف بأحجام متنوعة بما يلبي احتياجاتك الشخصية ويناسب ميزانيتك مهما كانت.

إضاءة تبوح بسرّ الأناقة

توفر عالم الخزائن أنظمة إضاءة إيطالية عالية الجودة لكل ركن في غرفة الملابس حيث يمكنك الوصول إلى كل ما تحتاجه بسهولة، فضلَا عن الشكل الجمالي العام الذي تتوج به الإضاءة غرفة ملابسك فتحولها إلى قطعة ديكور استثنائية.والآن، تصفح صور أفخم الأتيليهات بالعالم واحلم بغرفة ملابس مماثلة، واتصل بنا ليتحقق الحلم فورًا

أعمالنا

غرف الغسيل

الغسيل صار أسهل

لا شيء أكثر إحباطًا لأي ربة منزل من رؤية تكدس الملابس في سلال الغسيل. الآن نقول “وداعًا للتكدس” ومرحبًا بتجربة غسيل أكثر سهولة وراحة مع هذه التصاميم الراقية لغرف الغسيل التي توفرها عالم الخزائن لعملائها.

تخزين متطور

تحتوي غرف الغسيل من عالم الخزائن على باقة مختارة من الرفوف والأدراج، وعلّاقات التجفيف القابلة للتعديل، وطاولة كيّ مدمجة بالأدراج وقابلة للطي لتوفير جزء كبير من مساحات التخزين، وعلّاقات الحائط، وسلال الغسيل الثابتة والمتحركة بأحجامها المتنوعة بغرض الاستغلال المثالي لكل جزء من الغرفة وجعل تجربة الغسيل أكثر راحة وتنظيمًا بما يناسب مساحة الغرفة ويلبي احتياجات كل عميل.

الآن، أغمض عينيك.. تخيل غرفة الغسيل الخاصة بك في المستقبل.. ثم اتصل بنا. ونعدك بأن ما لدينا سيفوق خيالك!

خزائن ملابس بأبواب سحَّابية

إضاءة مدعومة بالتكنولوجيا

تقدم عالم الخزائن خيارات متعددة للإضاءة كالأضواء الشريطية أو مصابيح الليد أو غيرها من أساليب الإضاءة المتطورة، صناعة إيطالية عالية الجودة.

اكسسوارات فاخرة

لأن الأناقة تكمن في التفاصيل، توفر عالم الخزائن باقة من أرقى الاكسسوارات الأوروبية وتشمل مقابض الأدراج والأبواب والرفوف وإطارات المرايا وغيرها من ملحقات الخزانة مع تخصيص أماكن لحفظ وتخزين الأغراض الشخصية متناهية الصغر كالمجوهرات والساعات والاكسسوارات.

عملية..متطورة.. راقية

كتشف المعنى الحقيقي للانسيابية والمرونة مع هذه الباقة من خزائن الملابس ذات الأبواب السحَّابية من عالم الخزائن. والآن، مستعد لتأسيس متحفك الخاص؟

خزائن حسب الطلب

فرصتك لتبدع!

أضف لبيتك ذوقك الخاص وابدأ الآن في تصميم خزانة أحلامك بما يناسب ميزانيتك ويلبي احتياجاتك دون الحاجة لميزانية إضافية.

اكسسوارات على ذوقك

ليست الخزانة فحسب فبإمكانك أيضًا اختيار كافة الاكسسوارات الملحقة بالخزانة كمقابض الأدراج والرفوف والمرايا وصناديق تخزين المكياج والمجوهرات وغيرها من الملحقات، أوروبية الصنع.

تخزين متطور

تساعدك عالم الخزائن على تصميم خزانتك المفضلة من أجود أنواع الأخشاب الألمانية والإيطالية، حيث يمكنك اختيار أنواع الأبواب، من أبواب مفصلية أو سحَّابة، أبواب خشبية أو زجاجية، مزودة بمرايا أو بدون مرايا، بما يلبي احتياجاتك ويحقق الاستغلال الأمثل للمساحة المحددة.

أراء عملائنا

انصح فيه من كل قلبي شغل نظيف واحترافي ودقيق والعمال وقت التركيب اكثر من رائعين يشتغلون وهم حريصين جدة على نظافة مكانك وينظفون المكان بعدهم الي يبغی خزاين للعمر لا يتعداااهم ۷
hala ha
5/5
(Translated by Google) Thank the world of safes master the work during the installation until the room sweeping electricity after them MashaAllah job Thanks to Mr. Hamdi
(Original) شكرا عالم الخزائن إتقان الشغل أثناء التركيب حتى الغرفة يكنسونها كهرباء عقبهم ماشاء الله شغل و شكرا للأستاذ حمدي
نوف الحميد
3.9/5

سجل واحصل على استشارة تصميم مجانية

سجل بياناتك وسنتواصل معك في اقرب وقت

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.

تعرف على فروعنا

الدمام

حى، شارع الأشرعة، البديع، الدمام 32415، المملكة العربية السعودية

الرياض

شارع التخصصي ، المعذر الشمالي ، الرياض 12332 ، المملكة العربية السعودية

الرياض

4144 طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، الورود، 7748 طريق الملك عبدالعزيز الفرعي،، الرياض 12254

بريدة

طريق عمر بن الخطاب، حي الريان، بريدة 52379، المملكة العربية السعودية

حائل

2758، النقرة، حائل 55431 7556، المملكة العربية السعودية

جدة

حي النعيم 7681 طريق الامير سلطان - المسرة بلازا, جدة المملكة العربية السعودية

الأسئلة الشائعة

لا، الاستشارة مجانية تمامًا ويمكنك طلبها أونلاين بكل سهولة.

أولًا، قم بطلب استشارة مجانية ليصلك مندوبنا لقياس المساحة، لتأتي بعدها مرحلة التصميم وتحديد الأسعار، ثم الاتفاق النهائي، ثم مرحلة التصنيع في مصانعنا، وأخيرًا مرحلة التركيب والتثبيت. 



الأسعار تختلف تبعًا للمساحة والتصميم المطلوب والإضافات الشخصية، ولكن في كل الأحوال فعالم الخزائن تحرص على تقديم خدماتها بأعلى جودة مع الأخذ في الاعتبار ميزانية كل عميل. 



تقدم عالم الخزائن لعملائها ضمانًا شاملًا مدته 15 عامًا للخزائن و10 أعوام للمطابخ، ويستثنى من ذلك الزجاج والمرايا والجلد.



توفر عالم الخزائن خدمة استرجاع المبلغ كاملًا طالما لم نبدأ بعد في عملية التصنيع، كما نوفر خدمة استرجاع المبلغ خلال 30 يومًا من بعد تاريخ التثبيت طالما لم يتعرض المنتج لأي ضرر.

جميع الحقوق محفوظة © 2024